خبراء في التسويق والاستشارات المالية

نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات التسويق لشركات الصناعة المالية. تسريع أداء علامتك التجارية المالية من خلال الخبرة الصناعية. استفد من العمليات التي أثبتت جدواها لتلقي المزيد من حركة مرور الويب والعملاء والأرباح. تفوق حتى على أقوى منافسيك في Google ، واحصل على عملاء محتملين باهظي الثمن.

قم بالاختيار الصحيح لمستقبلك!

أوميغا ويب معتمد جوجل و لينكدين: شريك، فيسبوك مخطط معتمد بنج / مايكروسوفت Ads و شبكة أعمال XING المهنيين. فريقنا مليء بالمتخصصين في تحسين محركات البحث (SEO), إعلان PPC (الدفع بالنقرة), التجارة الإلكترونية, إدارة وسائل الاعلام الاجتماعيةجوجل ادووردس التحويل الأمثل لاستخدام الموقع وقواعد البيانات وإدارة الخادم. نحن نجمع بين الإبداع والخبرة الفنية العليا لإدارة أكثر المواقع والمشاريع فعالية.

مهمتنا

تقديم حملات تسويقية مميزة ومتميزة حقًا للخدمات المالية وصناعة التمويل التجاري في جميع أنحاء العالم.

بصفتنا وكالة تسويق رقمي ، فإننا نستفيد من المواهب الفنية والمعرفة التسويقية والشغف لكل مشروع. نحن نساعد الخدمات المالية في جميع أنحاء البلاد على استنباط أفكار جديدة لحملات التسويق الرقمي. يقع مقر The Omega Project في شيانغ ماي بتايلاند ، ويضم مجموعة من المتخصصين ذوي المعرفة والتفكير المستقبلي المستعدين لتنمية أعمالك.

حول مشروع أوميغا

للمستثمرين / المؤسسات المالية

لطالما كانت الصناعة المالية ، التي تشمل مجموعة واسعة من الشركات التي تتعامل مع الإقراض والاستثمار والتأمين وإدارة الأموال وغير ذلك ، مساهماً رئيسياً في الاقتصاد العالمي. هذا الاقتصاد العالمي يتغير وينمو باستمرار ، وكذلك التقنيات التي يستخدمها الناس للتفاعل معها. في الماضي ، كانت المؤسسات المالية المختلفة تقدم الخدمات نفسها بشكل أساسي لنفس العملاء ، ولم يكن لديهم سبب يدعو للقلق بشأن المنافسة. لقد غير الاضطراب الرقمي ذلك. اقرأ أكثر

بدء التشغيل / توسيع الأعمال التجارية جمع التبرعات

عندما تكون زيادة رأس المال لبدء مشروعك الصغير أمرًا ضروريًا لخطط النمو الخاصة بك ، فإن خدمة جمع التبرعات التي نقدمها تساعدك في العثور على الاستثمار المناسب بشكل أسرع وأسهل. يتوقع المستثمرون الكثير قبل الإفراج عن أموالهم. شخصيات قوية. إجابات ضيقة. شركة ومدير تنفيذي يمكن أن يؤمنوا بهما. ولكن يجب أن تكون لديك توقعات عالية أيضًا - أن المستثمر الخاص بك هو الشريك المناسب لك ولعملك. من خلال سنوات خبرتنا ، سنساعدك في بناء حملة لجمع الشركاء المتوافقين تمامًا معًا. اقرأ أكثر

لماذا استئجار الولايات المتحدة؟ لأننا نعرف عملك

في The Omega Project ، نحن وكالة تسويق فريدة من نوعها تركز على التمويل التجاري والخدمات المالية والتسويق المصرفي. لقد أنشأنا تفانينا والتزامنا بهذه الصناعة كمزود رائد لأساليب التسويق عبر الإنترنت وتصميم مواقع الويب وتطويرها واستراتيجيات التسويق التقليدية وتطوير العلامة التجارية. نحن نعلم الصناعة المالية ونجعل تنمية أعمالك أمرًا سهلاً.

SEO

احصل على المزيد من حركة المرور على الويب والمزيد من العملاء والمزيد من الرؤية عبر الإنترنت من خلال خدمات تحسين محركات البحث القوية والدقيقة. يعد تحسين محرك البحث أحد أهم جوانب التسويق عبر الإنترنت ، وستقوم Web Omega بتطوير حملة خاصة بالاحتياجات الفردية لعلامتك التجارية وصناعتك. من خلال نظام الترجمة العصبية الفريد الخاص بنا ، يمكننا زيادة الصفحات المفهرسة للبحث حتى x120. بعد ذلك ستؤدي جميع استعلامات البحث في جميع لغات العالم إلى المحتوى المترجم الفريد الخاص بك. نجعل العثور على موقع الويب الخاص بك من خلال أي لغة في البحث.

الاعلانات بالشبكات الاجتماعية

أنشئ حملات اجتماعية عالية الأداء وأدرها وابدأ في تطوير قاعدة جماهيرية مخصصة للعملاء. سوف نتعامل مع احتياجات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من خلال استراتيجيتين: اجتماعي عضوي (بما في ذلك تحسين القناة وتحليل الجمهور) ، والإعلانات الاجتماعية المدفوعة (بما في ذلك التصميم الجرافيكي ، واختبار متعدد المتغيرات أ / ب). يمكننا إدارة ملفات التعريف الخاصة بك على الشبكات المهنية ، مثل Xing و LinkedIn ، وتوصيل الأشخاص / الشركات المناسبة ، والنشر نيابة عنك وإرسال رسائل تمهيدية.

تصميم و تطوير المواقع

يجب أن يبهر موقع الويب الخاص بك زوار موقعك في غضون ثوانٍ قليلة. يمكننا إنشاء موقع ويب احترافي لأي مؤسسة مالية / مستثمر خاص ، والذي قد يتضمن خزانة شخصية ، والتحكم في تدفق المشروع ، ونماذج طلب مرنة وعناصر أخرى. إذا شعرت أنه قديم ، أو إذا كان من الصعب التنقل ، فمن المحتمل أن هؤلاء الزوار سوف يستديرون ويبحثون في مكان آخر. تأكد من تقديم أفضل انطباع أول ممكن عن طريق إعطاء المشروع لفريقنا.

الدفع لكل نقرة / الإجراء / الإعلان الرئيسي

استهدف عبارات البحث المثالية الخاصة بك واحصل على أعلى نتائج بحث Google / Bing ومحركات أخرى وعبر الشبكات المالية ومجتمع بدء التشغيل. تتيح لك إعلاناتنا بدقة مع جمهور مخصص الحصول على نتائج فورية وبصفتك شريكًا معتمدًا للعديد من الإعلانات والشبكات الاجتماعية ، يمكننا إعداد حملتك الإعلانية وتشغيلها في لمح البصر. نحن نعمل أيضًا مع إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. ابدأ في تحسين حملتك اليوم. يمكننا تشغيل حملة مستقرة بنسبة 100٪ في العادة ممنوعة للإعلان عن `` الخدمات المالية '' ، وتبديل الحساب على الفور في حالة حدوث أي مشاكل.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يجعل مشروع أوميغا الأدوات التي تحتاجها بسيطة ، بحيث يمكنك العودة إلى بناء العلاقات وتسريع عملك ورفع المستوى. توقف عن إضاعة الوقت في التسويق عبر البريد الإلكتروني وارجع إلى العمل. نحن نقدم حملات بريد إلكتروني عالية الاستهداف مع قوائم أعمال محددة على مستوى العالم. لدينا قاعدة بيانات ضخمة من آلاف القوائم ، يتم تحديثها وتجديدها باستمرار. نحصل على بيانات جديدة أسبوعيا ، بما في ذلك التسريبات إذا كانت قواعد البيانات الداخلية للعديد من المؤسسات المالية وخدمات جمع الأموال. من خلال تجميع القائمة الدقيق وإمكانية التسليم الخاصة ، يمكننا أن نضمن وصول 70٪ من رسائلك إلى صندوق الوارد الصحيح للمستلم.

الزبائن

خدمة إنشاء قوائم العملاء المحتملين تزيد من عدد العملاء المتوقعين المستهدفين والمؤهلين. بالنسبة للمؤسسات المالية والمستثمرين ، يمكننا إنشاء تدفق مستمر للمشاريع التي تحتاج إلى تمويل ، وتوفير التقييم المسبق للمشروع. ينصب تركيزنا على توفير هذه الاحتمالات من خلال تطوير استراتيجية توليد العملاء المحتملين التي تحشد هؤلاء العملاء المتوقعين بشكل فعال. بينما نعمل من خلال توفير فرص `` جاهزة للعمل ، '' هذا جزء فقط من الخطة. بالنسبة للأعمال التي تسعى للحصول على تمويل ، فإننا نعمل مباشرة مع المستثمرين ونوفر جهات اتصال موثوقة `` جاهزة للاستثمار '' ، فقط لأعمالك.

التحكم في تدفق المشروع / خزانة العملاء والتجارة الإلكترونية

نطمح إلى السماح لعملائنا بالبقاء في صدارة المنافسة من خلال الجمع بين تجربة المستخدم المثالية في الموقع والتقنيات الحديثة. يوفر مشروع Omega حلولاً للشركات المالية والمستثمرين ومنصات وأسواق B2B وغيرها من الشركات. خزانة العملاء في الموقع مع إدارة المشروع والتحكم في التدفق ، وخزانة الموظفين ، والتحليل السريع ، وقائمة انتظار العملاء المتوقعين والمزيد.

إنتاج الفيديو

نحن نقدم خدمات إنتاج الفيديو المختلفة لتناسب احتياجات الفيديو الفردية الخاصة بك. تشمل خدماتنا الإعلانات التلفزيونية ومقاطع الفيديو 360 درجة ومقاطع الفيديو للشركات ومقاطع الفيديو الخاصة بالمنتج ومقاطع الفيديو التوضيحية للرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو الخاصة بالوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو الخاصة بالمواقع الإلكترونية وتسويق الفيديو والمزيد. من الضروري لكل من المستثمر والشركات التي تسعى للحصول على تمويل الحصول على أفضل برامج الفيديو التوضيحية والإعلانات.

الاستعانة بمصادر خارجية للتسويق

يمكن لأي مؤسسة مالية أو عمل تقليدي الاستعانة بمصادر خارجية لجميع الأنشطة التسويقية لنا على أجر شهري / الدفع لكل مخطط متوقع. نصمم استراتيجيات تسويق مخصصة ونقدم حلولًا مخصصة تتجاوز مجرد تلبية أهدافك. نقدم دعمًا تسويقيًا للشركات مهما كان حجمها والتي تحرص على المضي قدمًا وتطوير الأنشطة التسويقية ولكنها تفتقر إلى الموارد والوقت والمعرفة للقيام بذلك بنفسها. يمكننا خدمة التسويق الخاص بك في أحسن الأحوال.

الراضون

من المفهوم هنا في Omega Project أن العملاء هم القوة الحياتية للشركة. إن تنمية علاقة كل عميل بنزاهة هي خطوة حيوية لإنشاء علاقة عمل ناجحة ومستدامة. من خلال تشغيل منظمة عالية الكفاءة والفعالية تركز على تلبية أهداف العميل ، يوفر مشروع أوميغا أعلى الحلول جودة المصممة لمساعدة العملاء على حل نقاط الألم الحرجة في أعمالهم.

أسئلة؟ أسئلة وأجوبة سريعة

كم يكلف هذا؟

للمستثمرين / المؤسسات المالية ، لدينا خطة تسويق شهرية تتراوح من 1,500 دولار إلى 15,000 دولار شهريًا اعتمادًا على حجم مشروعك ومتطلبات العميل المتوقع. نهج الدفع لكل عميل ممكن أيضا. بالنسبة للباحثين عن التمويل ، فإننا نفرض مبلغًا ثابتًا ، بناءً على `` اتفاقية رسوم Finder ''. إذا تجاوز مبلغ التمويل 5 ملايين دولار أمريكي ، فقد نتقاضى نسبة صغيرة أيضًا.

هل يوجد حد أدنى؟

بالنسبة للمستثمرين / المؤسسات المالية ، الحد الأدنى للعقد هو شهرين. ومع ذلك ، فإننا نقترح التزامًا لمدة 2 أشهر على الأقل للحصول على أفضل النتائج في منظور طويل الأجل. بالنسبة للمشاريع التي تتطلب تمويلًا ، يكون الوقت المعتاد للعثور على المستثمر المناسب حوالي شهرين. في حالات مبالغ التمويل الكبيرة قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 6 أشهر.

ما هي الخطوة الأولى؟

يرجى الاتصال وسنبدأ باستشارة مجانية لمناقشة أهدافك وكيف يمكننا المساعدة. سنرسل لك أيضًا عينة من الاتفاقيات وقد نراجع وثائقك الخاصة بالمشروع (للشركات التي تبحث عن تمويل).

نحن شركة صغيرة ، هل يمكنك مساعدتنا؟

قطعاً! التسويق هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى أهدافك وهو طريقة رائعة لتنمية شركتك. يمكننا توفير عملاء محتملين من 500 ألف دولار أمريكي أو تلبية متطلبات أخرى ، كما يمكننا إيجاد مستثمر لك ، حتى لو كنت تبحث عن 100.000 دولار أمريكي فقط. JV ، القرض المباشر ، بدون ضمان ، المدعوم من btc ، SBLC ، BG والأجهزة الأخرى هي الخيارات.

كيف نعرف ما إذا كان يعمل؟

بصرف النظر عن الزيادة في المكالمات واستفسارات موقع الويب (العملاء المتوقعون) ، فإننا نقدم تقارير مفصلة عن التحويل / جهات الاتصال لتتبع التقدم المستمر في خطة التسويق الخاصة بك. بالنسبة للباحثين عن التمويل ، نقدم تقريرًا مفصلاً عن المستثمرين الذين تم الاتصال بهم مع جميع تفاصيل المناقشة ، بالإضافة إلى تقارير أخرى في الوقت الفعلي. كل ما نقوم به ، موضح في خطة العمل المعلق عليها في الوقت الفعلي والمتاحة عبر الإنترنت.

لماذا تفشل الحملات الترويجية لمعظم الشركات المالية؟

يتمتع القطاع المالي بقدرة تنافسية عالية ومعظم الشركات العامة لا تفهم أو تمتلك الخبرة ذات الصلة. مؤسس أوميغا ، أليكس تسفيتوشكين - لديه 22 عامًا من الخبرة في مجال التسويق / التسويق. بصرف النظر عن هذا ، لدينا علاقة مباشرة ووثيقة مع أكثر من 40 مؤسسة مالية والحصول على مشاريع جديدة يوميًا.

كيف يمكنك تشغيل حملات تسويقية فعالة؟

بناءً على معرفتنا وخبرتنا ، قمنا ببناء التقنيات والموظفين والعمليات الصحيحة لتقديم حملات ناجحة ، باستخدام أحدث تقنيات الاتصال والتواصل مع الأشخاص المناسبين. اسألنا عن مثال مفصل.

نساء في آسيا
أدوات تسويق قوية

لقد قادنا إطلاق أكثر من 90 شركة ناشئة ، ومنتجات ومبادرات جديدة بميزانيات متواضعة (أو هزيلة) ، حيث امتدت أدوارنا إلى التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال. لقد أنشأنا أقسامًا للمبيعات والتسويق من الألف إلى الياء ، وقمنا بتشغيل التسويق المؤسسي ، وقمنا بتأليف برامج القنوات المُدارة وتقديمها وإنشاء العديد من أدوات البيع القوية والبسيطة. في الوقت الحاضر ، يعتبر التسويق للمؤسسات المالية أمرًا شخصيًا. يجب عليك استخدام المقاييس المستندة إلى البيانات للاستجابة لاحتياجات عملائك ورغباتهم. يجب عليك الاستفادة من التسويق الخاص بك لتظل ملائمًا - ولجذب عملاء جدد ، مع تقدم القواعد القديمة والأجيال الجديدة في خدماتك المالية.

نحن نتمتع بجدية بالبحث في دورات الشراء الطويلة للمنتجات المعقدة لاكتشاف العوامل التي تدفع العملاء إلى "نعم" بشكل أسرع.

التسويق والاستراتيجية بين الشركات (B2B)

يبني المحترفون في صناعة الخدمات المالية هذه الثقة مع المستهلكين ، مما يساعدهم على الاستثمار وحفظ الأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس. يمثل هؤلاء الأفراد بنوكهم وشركات بطاقاتهم الائتمانية واتحاداتهم الائتمانية وشركاتهم الاستثمارية ، ويعرفون بشكل مباشر الأهمية النفسية للثقة في العلاقات المالية. دليل الشركات is جدا يختلف عن Business-to-Consumer (B2C). B2B التسويق هي وظيفة دعم لفريق المبيعات المباشر وغير المباشر. إذا لم تحمل حقيبة من قبل ، فقد تميل إلى المجادلة بهذه الحقيقة ، وستظل مخطئًا.

العملاء يقدرون تم تطوير نهجنا الاستراتيجي الخالي من الهدر والذي يعد بالحد الأدنى الضروري على مدار سنوات من بيع وتسويق منتجات وخدمات التكنولوجيا الجديدة بنجاح من خلال قنوات التوزيع المباشرة والمستقلة.

إنه علم

البحث الجاد للحصول على إجابات للأسئلة التي لا يطرحها الآخرون - تشمل المشاريع البحثية: رؤى العملاء والتجزئة (المقابلات ، البحث الميداني) ، إدارة المنتجات والفئات ، التسعير ، فعالية المبيعات / القناة (مقابلات مندوب المبيعات ، البحث الميداني) ، استراتيجية الانتقال إلى السوق / التسويق ، شخصية المشتري / أبحاث المشتري ، خطة العمل الإستراتيجية ، الرسائل الإستراتيجية ، شبكة القيمة ، التحليل التنافسي / ذكاء السوق ، التعامل مع الاعتراضات ، خطة لعبة التسويق.

خلفياتنا التعليمية / المهنية متجذرة في التكنولوجيا مثل: التكنولوجيا المالية ، الخدمات المصرفية والاستثمارية ، الاستشارات المالية والاستثمارية، أشباه الموصلات ، الاتصالات ، البرمجيات ، خدمات تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية ، ذكاء الأعمال والتحليلات ، التطبيقات وأنظمة التشغيل ، الضوابط الصناعية / الأتمتة / المنتجات الصناعية.


فارغة

مشروع أوميغا هو وكالة تسويق متكاملة الخدمات مكرسة لدعم القطاع المالي. العمل مع الشركات المالية المتخصصة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المستشارين الماليين المستقلين (IFAs) والمخططين الماليين ومديري الثروات / الأصول. تشمل مجموعة خدماتنا التسويقية التسويق المالي الداخلي ، وتحسين محركات البحث المالي (SEO) ، وخدمات الدفع لكل نقرة (PPC) المالية ، وكتابة الإعلانات المالية.

تسويق المحتوى المالي | توليد الرصاص المالي | وكالة التسويق المالي | خدمات التسويق المالي | استراتيجية التسويق المالي | SEO المالي | التسويق الرقمي للخدمات المالية | وكالة تسويق الخدمات المالية | التسويق المالي عبر وسائل التواصل الاجتماعي | التسويق للمستشارين الماليين | التسويق لـ IFAs | يؤدي الرهن العقاري | يؤدي تمويل الأعمال | يؤدي التقاعد | سيو للخدمات المالية | سيو للمستشارين الماليين | BG (ضمان بنكي) / SBLC (خطاب اعتماد احتياطي) / تسويق الأدوات المالية

Expert Financial Marketing and Consulting

We provide a full suite of marketing services to financial industry businesses. Accelerate your financial brand’s performance with industry expertise. Take advantage of proven processes to receive ever more web traffic, customers, and profits. Outrank even your toughest competitors in Google, capture expensive funding leads.

Make the Right Choice for Your Future!

Omega Web is a certified Google and LinkedIn Partner, Facebook Blueprint, Accredited Bing/Microsoft Ads and XING business network professionals. Our team is filled with specialists in SEO (search engine optimization), PPC (pay per click) advertising, eCommerce, social media management, Google AdWords, conversion optimization, site usability, databases, server administration. We combine creativity and top technical expertise to manage the most effective up to date websites and projects.

OUR MISSION

Deliver truly distinctive and outstanding marketing campaigns for the financial services and commercial finance industry Worldwide.

As a digital marketing agency we leverage artistic talent, marketing know-how, and passion for each project. We help financial services throughout the nation to cultivate fresh ideas for digital marketing campaigns. Based in Chiang Mai, Thailand, The Omega Project boasts an array of knowledgeable, forward-thinking professionals ready to grow your business.

About Omega Project

For Investors / Financial Institutions

The financial industry, which encompasses a wide range of businesses dealing with lending, investing, insuring, money management, and more, has always been a major contributor to the global economy. That global economy is changing and growing constantly, as well are the technologies that people use in order to interact with it. In the past, different financial institutions offered essentially the same services to the same customers, and they had little reason to worry about competition. Digital disruption has changed that.

Startup / Business expansion Fundraising

When raising capital for your small business startup is essential to your growth plans, our end to end fundraising service helps you find the right investment quicker and more easily. Investors expect a lot before they release their money. Robust figures. Water-tight answers. A business and a CEO they can believe in. But you should have high expectations too – that your investor is the right partner for you and your business. With our years of experience, we’ll help you build a campaign to bring perfectly-matched partners together. 

WHY HIRE US? BECAUSE WE KNOW YOUR BUSINESS

At The Omega Project, we are a one-of-a-kind marketing agency that concentrates on commercial finance, financial services and bank marketing. Our dedication and commitment to this industry has established us as a leading provider of online marketing tactics, website design and development, traditional marketing strategies and brand development. We know the finance industry and we make growing your business easy.

Search Engine Optimization

Get more website traffic, more customers, and more online visibility with powerful and precise SEO services. Search engine optimization is one of the most critical aspects of online marketing, and Web Omega will develop a campaign specific to the individual needs of your brand and industry. With our unique neural translation system, we can increase search indexed pages up to x120. Then all search queries on all world languages will lead to your unique translated content. We make your website get found by any language in search.

Social Media Marketing

Create and manage top-performing social campaigns and start developing a dedicated customer fan base. We will approach your social media needs with two strategies: organic social (includes channel optimization and audience analysis), and paid social ads (includes graphic design, a/b multivariate testing). We can manage your profiles on professional networks, such as Xing and LinkedIn, connect the right people/businesses, post on your behalf and send introductory messages.

Web Design & Development

Your website has to impress your visitors within just a few seconds. We can build a professional website both for any financial institution / private investor, which may include personal cabinet, project flow control, flexible request forms and other elements. If it feels outdated, or if it is hard to navigate, chances are those visitors are going to turn around and look somewhere else. Make sure you’re delivering the best first impression possible by giving the project to our team.

Pay-Per-Click/Action/Lead Advertising

Target your ideal search phrases and get found at the top of Google’s / Bing and other engines search results and across finance, start-up community related networks . Our precisely ads with a custom audience allows you to get immediate results and as a certified partner of many ad and social networks, we are able to get your ads campaign up and running in no time. We also work with Social media advertising. Start optimizing your campaign today. We can run 100% stable campaign on usually forbidden to advertise ``financial services``, immediately switching account in case of any issues.

Email marketing

Omega project makes the tools you need simple, so you can get back to building relationships, accelerating your business and raising the bar. Stop wasting time on email marketing and get back to business. We deliver highly targeted email campaigns with a business specific lists Wordlwide. We have a large database of thousands lists, constantly updated and renewed. We getting new data weekly, including leaks if internal databases of many financial institutions and fundraising services. With a precise list compilation and own delivery facility, we can guarantee that 70% of your messages will reach right recipient inbox.

Lead generation

A lead generation service that increases the number of targeted and qualified leads. For financial institutions and investors, we can create a constant flow of projects in need of funding, providing project pre-assessment. Our focus is to provide these prospects by developing a lead generation strategy that effectively garners these leads. While we work by providing ``ready to act opportunities,`` that’s only part of the plan. For business seeking funding, we work directly with investors and supply of reliable ``ready to invest`` contacts, just for your business.

Project flow control / Customer cabinet & eCommerce

We aspire to let our customers stay ahead of the competition by coupling perfect user experience on-site with modern technologies. Omega project provides solutions for financial companies and investors, b2b platforms and marketplaces and other companies. The on-site customer cabinet with a project management and flow control, staff cabinet, express analysis, leads queue and more.

Video production

We offer various video production services to suit your individual video needs. Our services include TV commercials, 360º videos, corporate videos, product videos, animated explainer videos, social media videos, website videos, video marketing and more. It is essential both for investor and company seeking funding to have a best video explainers and ads.

Marketing Outsourcing

Any financial institution or conventional business can outsource all the marketing activities to us on pay per month / pay per lead scheme. We design bespoke marketing strategies and deliver tailored solutions that go beyond just meeting your objectives. We provide marketing support to companies of any size, that are keen to move forward and develop marketing activities but lack the resources, time or know-how to do it themselves. We can serve your marketing at best.

Clients

Here at Omega Project it is understood that the clients are the life force of the business. Cultivating each client relationship with integrity is a vital step to creating a successful and sustained business relationship. By operating a highly effective and efficient organization focused on meeting client objectives Omega Web provides the highest quality solutions designed to help clients solve critical pain points in their business.

QUESTIONS? A QUICK FAQ

How much does this cost?

For investors / financial institutions, we have a monthly marketing plan from $1,500 – $15,000/month depending on your project scale and lead requirements. Pay-per-lead approach also possible. For Funding seekers we charge fixed amount, based on ``Finder fee agreement``. If the funding amount exceeds $5 million USD, we may charge a small percent as well.

Is there a minimum term?

For investors / financial institutions, minimum contract is 2 month. We do however suggest at least a 6-month commitment for best results in long-term perspective. For projects required funding, usual time to find right investor about 2 month. In cases of large funding amounts it may take up to 3 months.

What’s the first step?

Please get in touch and we will get you started with a free consultation to discuss your objectives and how we can help. We'll also send you a sample agreements and may review your documentation on project (for businesses looking for funding).

We are a small firm, can you help us?

Absolutely! Marketing is the most cost-effective way to reach your goals and is a great way to grow your company. We can provide funding leads from $500k or meet other requirements, as well we can find an investor for you, even if you look for just for $100.000 USD. JV, direct loan, no-collateral, btc-backed, SBLC, BG and other instrumentation are the options.

How do we know if it’s working?

Apart from an increase in calls and website enquiries (leads), we provide a detailed conversion/contact performance reporting to track the ongoing progress of your marketing plan. For funding-seekers we provide a detailed report of investors contacted with all discussion details, as well as other reports in real-time. Everything we do, outlined in a real-time commented work plan available online.

Why do most financial firms’ promo campaigns fail?

The financial sector is highly competitive and most generic firms don’t understand or have the relevant experience. Omega founder, Alex Tsvetochkin - has a 22 years of martech / marketing experience. Apart from this, we have a direct and close relationship with over 40 financial institutions and getting new projects daily.

How can you run marketing campaigns that work?

Based on our knowledge and experience we have built the right techniques, personnel and processes to deliver successful campaigns, utilizing latest communication technologies and connecting to right people. Ask us for a detailed example.

women-in-asia
Powerful marketing instrumentation

We’ve led the launch of more than 90 emerging growth companies, new products and initiatives on modest (or meager) budgets, where our roles have spanned marketing, sales and business development. We’ve built sales and marketing departments from the ground up, run corporate marketing, authored and delivered managed channel programs and created many powerful, yet simple, selling tools. Nowadays, marketing for financial institutions is personal. You must use data-driven metrics to respond to your customers’ needs and desires. You must leverage your marketing to remain relevant – and to attract new customers, as old bases age and new generations graduate into your financial services.

We seriously enjoy digging into lengthy buying cycles of complex products to discover the triggers that get customers to “YES” faster.

Business-to-Business (B2B) marketing and strategy

Professionals in the financial services industry build up this trust with consumers, helping them to invest and save their hard earned cash. Representing their banks, credit card companies, credit unions, and investment companies, these individuals know first hand the psychological importance of trust in financial relationships. B2B is very different from Business-to-Consumer (B2C). B2B marketing is a support function for the direct and indirect sales team. If you’ve never carried a bag you might be tempted to argue this fact, and you’d still be wrong.

Clients appreciate our minimum-necessary, lean strategy approach developed over years of successfully selling and marketing new technology products and services through direct and independent distribution channels.

It's a science

Serious Research to get answers to questions others fail to ask — Research projects include: Customer Insights & Segmentation (interviews, field research), Product & Category Management, Pricing, Sales/Channel Effectiveness (sales rep interviews, field research), Go-to Market/Marketing Strategy, Buyer Personas/Buyer Research, Strategic Workplan, Strategic Messaging, Value Net, Competitive Analysis/Market Intelligence, Objection-handling, Marketing Game Plan.

Our educational / career backgrounds are rooted in technology such as: Fintech, Banking and Investing, Financial and Investment Advisory, Semiconductors, Telecom, Software, IT Services and Infrastructure, Business Intelligence and Analytics, Applications and Operating Systems, Industrial Controls / Automation / Industrial Products.


blank

The Omega project is a full-service marketing agency dedicated to supporting the financial sector. Working with specialist financial firms around the world including Independent Financial Advisers (IFAs), Financial Planners and Wealth / Asset Managers. Our range of marketing services include inbound financial marketing, financial search engine optimisation (SEO), financial PPC and financial copywriting.

Financial Content Marketing | Financial Lead Generation | Financial Marketing Agency | Financial Marketing Services | Financial Marketing Strategy | Financial SEO | Financial Services Digital Marketing | Financial Services Marketing Agency | Financial Social Media Marketing | Marketing For Financial Advisers | Marketing for IFAs | Mortgage Leads | Business Funding Leads | Pension leads | SEO For Financial Services | SEO for Financial Advisers | BG (Bank Guarantee) / SBLC (Standby Letter of Credit) / Financial instruments marketing